اتحاد الكرة: كيروش بارع في رده على الصحفيين والروح المعنوية للاعبين عالية

الثلاثاء، 29 مارس 2022 12:01 ص
اتحاد الكرة: كيروش بارع في رده على الصحفيين والروح المعنوية للاعبين عالية كيروش
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش، يتمتع بذكاء كبير أثناء تعامله مع الإعلام، وردوده قوية للغاية وبارع في الإجابات عند توجيه الأسئلة له بالمؤتمرات الصحفية قبل المباريات.

 

أضاف العطار، في مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل، عبر قناة CBC، أن الروح المعنوية للاعبين بالمنتخب الوطني عالية جدا، حتى من قبل السفر إلى السنغال، ويتضح على وجوههم جميعا هذا الأمر، لاسيما وأنهم تعاهدوا على العودة من السنغال ببطاقة التأهل لكأس العالم 2022.

 

وأوضح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن الشرطة السنغالية سوف ترافق بعثة المنتخب الوطني عند اتجاههم لملعب المباراة غدا، لتأمين وصول البعثة إلى الملعب في الوقت المحدد، مردفا: "كل ترتيبات سفر البعثة تمت على قدم وساق، وكل اللاعبين اليوم كانوا في أعلى درجات التركيز واللياقة البدنية، وجميعهم سوف يحققون الهدف غدا أمام السنغال".

 

وأشار وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إلى عودة بعثة المنتخب الوطني من السنغال، مباشرة بعد خوض مباراة الإياب أمام السنغال غدا، قائلا: "بعد خوض المباراة سوف يعود اللاعبين إلى الفندق ومنه إلى المطار".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة