برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 29 مارس: مرحلة راحة

الثلاثاء، 29 مارس 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 29 مارس: مرحلة راحة برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان من الأبراج المائية، لكن يشارك الأبراج الأخرى كالترابية والنارية بعض صفاتهم، وهذا ما يجعله الأكثر تميزاً بينهم، فهو يتحلى بالعقلانية المفعمة بالعاطفية، متقلب مزاجياً، سريع التخطي، صعب النسيان، مغامر شجاع وجرئ.

برج السرطان في حظك اليوم 29 مارس

شخصية برج السرطان مزيج فريد، يمتلك حدس غريب يتمكن من خلال استشفاف الأمور، حساس ورومانسي بالقدر الذي يمكنه من تجنب الوقوع في الأخطاء، عملي يخطط للمستقبل ويسعى بكل جهده للوصول.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار نسبي في هذه المرحلة مع ظهور بعض المشكلات الجانبية التي يستطيع التعامل معها وفقاً للحاجة، إلا إنه يسكن حالياً من حيث النشاط تحسباً لتغيرات جديدة قد تطرأ، واستعداداً للانطلاق من جديد بعد تخطي هذه المرحلة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

استقرار على الصعيد العاطفي يتخلله بعض المشاكل الصغيرة التي يتمكن من حلها في وقتها، مع انفراجه نسبية قريباً، تغير حال السرطان من جديد، وتمكنه من قضاء وقت أكبر مع الأسرة والشريك بما يضمن بقاء وقوة العلاقة

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن نسبي على الصعيدين النفسي والبدني، نتيجة الراحة البدنية التي يحصل عليها السرطان حالياً، وبعض النشاط الرياضي المنظم، وايضا على الجانب النفسي نتيجة قلة المثيرات والأزمات، مما يبشر بتقدم ملحوظ وسريع في الفترة القادمة على قطاعات عدة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة سكينة وراحة وخمول نسبي حالياً، تجعل للسرطان الفرصة لإعادة تقييم الامور ووضعها في نصابها من جديد، مع احتفاظه بالنجاحات السابقة والتخطيط الجيد للمرحلة القادمة، الأمر الذي سيكلل بالنجاح المحسوس في الفترة القادمة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة