أصحاب الأفكار والابتكارات يكشفون لـ"الفرصة" أفكار مشروعاتهم وأهدافها

الأربعاء، 30 مارس 2022 11:29 م
أصحاب الأفكار والابتكارات يكشفون لـ"الفرصة" أفكار مشروعاتهم وأهدافها برنامج الفرصة على قناة اون
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مؤسسة colibri متسابقة الفرصة: منتجنا أفضل من المنتجات العالمية، موضحة أنه بعد 3 سنين نريد الوصول لـ60% من السوق المصري والسعودي.
 
وأضافت مؤسسا مشروع مزارع المتسابق، خلال برنامج الفرصة، المذاع على قناة on: بنربط صغار المزارعين بشركات التصدير والتصنيع الغذائي، متابعين: نقدم خدمات تسويقية وتمويلية والدعم الفني والإرشاد الزراعي للمزارعين.
 
وتابع مؤسسا مشروع مزارع المتسابق في الفرصة: وجدنا رد فعل في السوق أكثر مما نتخيل، ونطمح في خدمة مليون فلاح خلال 3 سنوات.
 
وقال مؤسسا مشروع مزارع المتسابق في الفرصة: نأمل في خدمة القطاع التصديري ونقدم خدمات مالية وفنية للمزارعين لرفعه إنتاجية الفدان، ونسعى لإنشاء مركز أبحاث للبذور الجديدة، ونحاول الوصول إلى حوكمة العقود الإلكترونية مع المزارعين.
 
وقال تطبيق متخافيش: جينا برنامج الفرصة عشان نوصل أسرع للجهات المعنية، ونساعد الفتيات على معرفة المناطق التي يمكن أن تتعرض للتحرش فيها، 
وتابع تطبيق متخافيش: نساعد الفتيات على معرفة المناطق التي يمكن أن تتعرض للتحرش فيها.
 
فيما قالت مؤسسة The Baby Garage: إحنا منصة دعم شاملة للآباء والأمهات، وإحنا منصة لشراء ملابس الأطفال الجديدة ، متابعة: نستهدف الحصول على 45 مليون دولار في 2025، وأضافت مؤسسة The Baby Garage: هنبدأ من مصر ونتوسع في الخليج العربي.
 
وقال مؤسس مشروع Thndr: نساعد المواطنين على الاستثمار من خلال منصة سهلة الاستخدام، ونسعى للوجود في السوقين الإماراتية والسعودية، وأضاف مؤسس مشروع Thndr: نسعى لكي تكون قيمة شركتنا أكبر من مليار دولار، وفريقنا من شركات عالمية وأوروبية والبنية التحتية تتحمل إنها تخدم الكثير من الأفراد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة