برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 4 مارس: خذ حذرك

الجمعة، 04 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 4 مارس: خذ حذرك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الأسد بأنه صاحب جاذبية قوية وأبيض القلب فهو شخص تلقائى لا يجيد الكذب، ويمتلك العديد من الصفات الطيبة التى تجعله شخصا مميزا بحياته ومقربا من شخصيات كثيرة، كما يتميز بأنه شخص قوى واجتماعى.

برج الأسد فى حظك اليوم 4 مارس

يمتاز مولود برج الأسد بحبه القوى للحق، فهو شخص يرفض الظلم بكل أشكاله ويتميز بثقته بنفسه التى تصل لحد الغرور، كما يفرط فى تناول الطعام لذلك فهو دائماً ما يعانى من السمنة، كما يتميز بأنه من الشخصيات القيادية.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.    

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

مولود الأسد شخص عملى يحب عمله ويسعى دائماً لأنه يكون الأفضل بين زملائه، كما يلتزم بقواعد العمل، فى المؤسسة التى يعمل بها، لذلك من النادر أن يتعرض لعقوبات مالية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يفضل أن تأخذ حذرا من المحيطين بك والعمل من جديد على تقوية علاقتك العاطفية بينك وبين شريك حياتك، ويفضل أن تتبادل الهدايا والكلمات الطيبة بينك وبين الأشخاص المقربين لقلبك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

مارس الرياضة وحاول أن تراقب وزنك خلال الفترات المقبلة، ولا بد من أن تبتعد عن تناول السكريات والأملاح بكثرة لأنها تساعد أيضًا على زيادة الوزن ويفضل استبدال نظامك الغذائى الحالى بآخر صحى.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد أن يختار من يستحقون أن يكونوا أصدقائه ويبتعد عن الشخصيات المنافقة، ويحاول أن يقدم الحب لنفسه ولا ينتظر الحب من الآخرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة