برج العذراء.. حظك اليوم السبت 5 مارس: لا تستسلم

السبت، 05 مارس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم السبت 5 مارس: لا تستسلم برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها الشخصية القيادية، لذلك فهو مؤهل دائماً لتولى المناصب الإدارية المختلفة، كما يتسم بالدبلوماسية عند التعامل مع الآخرين.

برج العذراء فى حظك اليوم 5 مارس

يتسم مولود برج العذراء بسعيه الدائم لتحقيق المثالية، وتوجيه النقد للآخرين وترتيب وتنظيم كل شىء حوله، كما يعرف عنه حبه الشديد للعمل وعدم ثقته فى الآخرين.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الممثلة الهندية كارينا كابور، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

خسارة جولة لا يعنى التوقف وإعلان الاعتزال، بل يعنى ضرورة علاج أسباب الفشل، ووضع خطة جديدة تساعدك على التقدم للأمام وتحقيق المزيد من النجاحات فى العمل

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تناقش شريك حياتك بهدوء ولا تغضب أو تتعصب، حتى تستمع لوجهة نظره والأسباب التى دفعته للقيام بما فعله قبل أن تحكم عليه حتى لا تزيد من حدة المشاكل بينكما.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول الخضروات دائماً حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، وتحافظ على صحة بشرتك وشعرك خلال الفترة المقبلة، كما عليك بالإفراط بشرب السوائل الساخنة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يحاول عدة مرات ولا يترك اليأس والإحباط يسيطرون عليه حتى يستطيع تحقيق مايريده فى حياته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة