منخفض خماسينى فى بورسعيد.. ارتفاع درجات الحرارة ورياح محملة بالأتربة..لايف

الأحد، 06 مارس 2022 11:43 ص
منخفض خماسينى فى بورسعيد.. ارتفاع درجات الحرارة ورياح محملة بالأتربة..لايف رياح بالرمال في بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الأحد، من أمام ساحل البحر الأبيض المتوسط بمحافظة بورسعيد لمتابعة حالة الطقس والأحوال المناخية وتأثيرها على كافة الأنشطة الموجودة بالمدينة.

تشهد محافظة بورسعيد، ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة وهبوب رياح مصحوبة بالأتربة على كافة الأحياء ومدينة بورفؤاد، وذلك بعد وصول المنخفض الخماسيني للمحافظة.
 
وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تأثر البلاد بمنخفض خماسيني تنشط معه الرياح علي كافة الانحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة خاصة علي الطرق الصحراوية يتقدم شرقا  مع الوقت علي أن تدخل الموجة الباردة مساءً وتبدأ درجات الحرارة بالانخفاض.
 
ومن جانبها، أعلنت المنطقة الإقتصادية لقناة السويس، أن موانئ بورسعيد سجلت دخول وخروج 23 سفينة خلال عمليات التدوال، فقد  سجل ميناء شرق بورسعيد دخول  6 سفن حاويات وخروج سفينتين ومتواجد على الأرصفة 4 سفن ومن المنتظر دخول سفينتين  .
 
كما سجل ميناء غرب بورسعيد دخول سفينة حاويات وخروج سفينتين ومتواجد على الأرصفة سفينة حاويات و سفينتين بضائع عامة ومن المنتظر دخول سفينتين حاويات وسفينة بضائع عامه. 
 
 
وفي هذا الصدد يجري التنسيق الدائم بين الجهات المعنية بالموانئ لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بدخول وخروج السفن من وإلى الموانئ .
 
 
السماء الصافيه ببورسعيد
السماء الصافيه ببورسعيد

رياح بالرمال في بورسعيد
رياح بالرمال في بورسعيد

رياح محملة بالأتربة
رياح محملة بالأتربة

رياح وارتفاع درجات حرارة
رياح وارتفاع درجات حرارة

سماء حي المناخ
سماء حي المناخ

منخفض حار ببورسعيد
منخفض حار ببورسعيد
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة