برج القوس.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: استمر

الأحد، 06 مارس 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: استمر برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم برج القوس بصفات عديدة منها حب المرح والسفر والتجول بين البلاد، كما يعتبر من الشخصيات المبدعة والمبتكرة والتى تستطيع إنتهاز الفرص الجيدة لصالحها.

برج القوس فى حظك اليوم 6 مارس

ويتميز مولود برج القوس بصراحتة الشديدة وسرعة غضبه التى تدفعه لاتخاذ قرارات تتسبب فى إثارة المشاكل له، كما يعتبر من الشخصيات الاجتماعية التى تسعى لتكوين علاقات صداقة.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

استمر فى عملك وركز فيه جيداً ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار، حتى لا ترتكب أى خطأ تتعرض بسببه لبعض العقوبات من رؤسائك فى العمل، كما عليك الاستفادة من نصائح الأخرين.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اسعى للتقرب من شريك حياتك خلال هذه الفترة حتى تتخلص من الشعور بالوحدة وعدم الأمان، وتستطيع التركيز فى عملك، وتبدع وتنهى بعض المهام على أكمل وجه.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على لياقتك البدنية ولا تفرط فى تناول الطعام طوال الوقت وتحكم فى شهيتك حتى لا يزيد وزنك وتشعر بالكسل وتتعرض للأمراض الناتجة عن السمنة.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، أن يستمع لنصائح الأخرين، ويحاول تطبيقها حتى يستفيد من نتائجها الإيجابية فى حياته ويشعر بالسعادة والثقة بالنفس.

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة