برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: وازن أمورك

الأحد، 06 مارس 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: وازن أمورك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الميزان بصفات عديدة منها الدبلوماسية فى التعامل مع الأخرين، والسعى لتحقيق العدل بين الناس، ومساعدة من يحتاج إليه، والأناقة فى اختيار الملابس .

برج الميزان في حظك اليوم 6 مارس

يتصف مولود برج الميزان أيضاً بصفات أخرى مثل الأنانية والإفراط فى تناول الطعام، والإبتسامة التى لاتفارق وجهه، والقدرة على إبتكار أفكار مختلفة ومبدعة فى العمل.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن توازن أمورك فى العمل ولا تخلط حياتك الشخصية بالمهنية حتى تستطيع التركيز فى عملك ولا ترتكب أى خطأ فى التقارير التى يجب عليك إنهائها فى أقرب وقت.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب عليك أن تبادل الحبيب الاهتمام والكلمات الرومانسية حتى تقوى علاقتك به، ولا تحاول أن تثير غضبه دائماً بأفعالك الصبيانية التى تسببت كثيراً فى خلافات بينكما.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

اعتدل فى طعامك ولا تزيد من الكميات التى تتناولها حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، وتجنب الإفراط فى السكريات حتى تحافظ على وزنك ورشاقتك طوال الوقت.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يضع خطة جديدة لحياته يستطيع من خلالها أن يشعر بالتغيير للأفضل والسعادة دائماً ولا يفكر فى الخسائر التى تكبدها فى الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة