برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: حب جديد

الإثنين، 07 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: حب جديد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور مخلص جدًا وصديق حميم لا يبخل بالنصيحة على أحد حنون طيب القلب، يحب مساعدة الغير ويتفانى في إسعاد الآخرين، يحب الأسرة والعيش وسطها ولا يبخل بشيء يعطى بلا حدود.

برج الثور في حظك اليوم الإثنين 7 مارس

شخصية برج الثور تعمل بكفاءة عالية يفكر بعمق ويحلل المواقف لديه رؤية مستقبلية يعشق الرقة فهو رومانسي بطبعه، رقيق المشاعر من تملك قلبه يشعرها أنها ملكة، بالإضافة إلى أن أناقته تفرض نفسها على الحاضرين معه مهما كانت درجاتهم .

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

جورج كلوني
جورج كلوني

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

أفكارك النيرة قد تسبب في ازعاج بعض الأخرين وتجعل ظروف العمل صعبه هذه الفترة، لا تتراجع فجميع من حولك يقدرون ما تقوم به، أنت تعلم كيف تدير امورك حتى تصل إلى ما تريد.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد تتعرض حياتك العاطفية لموجة جديدة من الحب والرومانسية، وستتلافى  كافة المشاكل التي تكاد أن ترهقك وتنعم بالاستقرار، رحلة قصيرة ستغير الأجواء الحالية ونزهة خارج البيت تنتهى بالعشاء فى مطعم رومانسى سيكون لها أثرها الفعال.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

في أحيان كثيرة تحاول أن تبعد الأعين عنك لتميزك بالرشاقة الزائدة والتألق، حاول أن تستمر فى طريقك حتى تصل إلى النتيجة التى تتمناها، وأتبع الحميات الغذائية ومارس الرياضة لتكون بصورة أجمل.

 برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك المزيد من التقدم هذا العام على المستوى المهنى والعاطفي، تواجه بعض من الصعاب ولكنك قادر على تجاوزها بكثير من المجهود والصبر، احتفظ بهدوء أعصابك، أنت على مقدرة كبيرة في تدبر الأمور بشكل سليم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة