كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك والجونة فى الدوري الليلة

الإثنين، 07 مارس 2022 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك والجونة فى الدوري الليلة الزمالك والجونة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم الاثنين، لمتابعة مباراة الزمالك والجونة في إطار مباريات الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز، باستاد القاهرة الدولي، ويطمح الفارس الابيض لحصد نقاط المباراة الثلاث بهدف الضغط على بيراميدز والأهلي في مقدمة الترتيب، فى مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية، نلقى الضوء على كواليسها فى السطور التالية..

س: ماهو ترتيب الزمالك والجونة فى جدول الدوري؟

ج:  يدخل الزمالك اللقاء ممتلكًا في رصيده 22 نقطة من 10 مباريات، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري، بفارق أربع نقاط خلف بيراميدز المتصدر وثلاث نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني من 9 مواجهات ،  أما الجونة فيحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة من 10 مباريات، ليتساوى في الرصيد مع البنك الأهلي، الاتحاد السكندري وإنبي.

س: ماهى أرقام مشوار الزمالك والجونة فى الدوري؟

ج:  لعب الزمالك 10 مباريات فاز فى 7 لقاءات وتعادل فى لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 11 هدف فيما  لعب الجونة 10 مباريات فاز فى 4 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف.

س: من يتولى إدارة الزمالك والجونة تحكيميا؟

ج:  يدير الحكم ابراهيم نور الدين مباراة الزمالك والجونة كحكم ساحة، ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد لطفي ، ووقع اختيار لجنة الحكام على محمد الصباحي كحكم لتقنية الفيديو، ويعاونه سمير جمال.

س: كيف انتهت المواجهة السابقة بين الزمالك والجونة؟

ج: على مدار تاريخ المواجهات بين الزمالك والجونة فقد التقى الفريقان في مسابقة الدوري 13 مرة، كان للفارس الأبيض الكلمة العليا، حيث فاز في7 مباريات، بينما حقق الجونة انتصارا واحدًا فقط، وحسم التعادل 5 مواجهات بينهما ، أحرز الزمالك في شباك الجونة 20 هدفا، بينما أحرز الفريق الساحلي 10 أهداف في شباك الزمالك.

س: من يقود الزمالك فنياً أمام الجونة؟

ج: يتولى أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك، القيادة الفنية للفارس الابيض أمام الجونة للمباراة الثانية على التوالي، بعدما أسندت له المهمة بشكل مؤقت عقب إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، ومن المنتظر أن يتواجد البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد في مقصورة ستاد القاهرة الدولى من أجل مشاهدة المباراة والتعرف على لاعبى الفريق

 

س: ما هو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الجونة؟

ج: من المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، فى الدفاع.. محمد عبد الشافى، محمد عبد الغنى، محمود علاء، حازم إمام، فى الوسط.. محمد أشرف روقا، إمام عاشور، أمامهم.. أشرف بن شرقى، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، فى الهجوم.. سيف الدين الجزيرى. 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة