برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 8 مارس: احذر النفاق

الثلاثاء، 08 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 8 مارس: احذر النفاق برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الأسد بأنه شخص صادق لا يجيد الكذب فهو شخص صريح وكريم كثير العطاء لا يجيد الكره لأي شخص فهو شخص ولكنه عند اكتشاف حقيقة الأشخاص يفضل الابتعاد عنهم لأن مولود الأسد شخص حر ويكره القيود.

 برج الأسد في حظك اليوم 8 مارس

يمتاز مولود برج الأسد بأنه شخص طيب القلب بالرغم من قوة شخصية إلا إنه شخص رحيم لا يجيد أذيه الأخرين وأيضًا هو شخص ذكي مثقف يحمل طاقة حب بداخله تجعله يشعر دائمًا بالسلام النفسي وأيضًا هو شخص صادق يكره المنافقين المخدعين أصحاب الوجهين.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسني  ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

مولود برج الأسد شخص مجتهد ويسعى دائمًا من أجل الوصول لأهدفه ولكنه دائما يقابل   عراقيل بحياته تجعله يتراجع خطوة للأمام لذلك يفضل أن يتعامل برج الأسد بشخصيته القوية ولا يحاول أن يجعل هذه العراقيل سبب في توقفه عن العمل لكنه يفضل أن يسعي من جديد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يجب على مولود برج الأسد أن يتعامل بجدية ويبتعد عن التعامل بالعواطف والمشاعر ويحاول أن يعطي العقل مساحة للاختيار ولا يحاول أن يختار بقلبه ولكن العقل مهم لأن برج الأسد شخص عاطفي يتعامل بمشاعره.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

مولود برج الأسد شخص عشوائي لا يجيد الاهتمام بصحته لذلك نجد أنه دائمًا يشتكي من التعب المتكرر لذلك يفضل أن يحترس خلال الفترات الحالية ويفضل أن يتابع طبيب متخصص يساعده في التخلص من المشكلات الصحية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

  مولود برج الأسد يمر بالعديد من الأزمات النفسية خلال الفترة الحالية ولا بد من عمل فلترة لكل المحيطين بحياته  والبعد عن المنافقين والحد من التعامل معهم ويجب على مولود برج الأسد أن يبتعد قليلاً ولا يشغل باله إلا بعمله فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة