صحوة أفشة وشريف.. الثنائية التى كان يحتاجها الأهلى

الثلاثاء، 08 مارس 2022 07:30 م
صحوة أفشة وشريف.. الثنائية التى كان يحتاجها الأهلى أفشة وشريف
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت ثنائية أفشة وشريف في الأهلي إلى التألق، فعاد المارد الأحمر إلى عهده السابق، لتكتب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري، ومن بعدها مباراة بطل إفريقيا أمام المريخ السوداني، صفحة جديدة ناصعة البياض لهذا الثنائي مع الجماهير الحمراء التى تنتظر المزيد من الثنائية الخطيرة الليلة أمام بيراميدز.

ورغم غياب أفشة عن التسجيل في مباراة المريخ السوداني، لكن شريف قادم بالدور وسجل هدفين، ليؤكد عزمه على تحقيق عودة قوية لسابق عهده.

وقبل مباراة المريخ احتاج الثنائي 17 دقيقة فقط، فكانت كافية لزيارة شريف وأفشة شباك فاركو بثلاثة أهداف، ردوا بها على كل المشككين، ووضعا موسيمانى وكيروش في ورطة حقيقة الأيام المقبلة، خاصة أنهما ابتعدا عن التشكيل الأساسي في الأهلي والمنتخب خلال الأسابيع الماضية.

التألق أمام فاركو كان بوابة لمزيد من التوهج الكروي للثنائي الذى يبني عليهما الأهلي أمالا عريضة محليا وقاريا هذا الموسم، ولم يكذب شريف التوقعات إذا نجح في تسجيل هدفين في مرمى المريخ رفع بهما رصيده من الأهداف بدوري الأبطال إلى 10 أهداف وهو رقم كبير للاعب لم يكمل ثلاثة مواسم مع الأهلي.

وعاد شريف للتسجيل بعد 60 يوما من الغياب عن زيارة شباك منافسيه مع المارد الأحمر، بالإضافة إلى ظهور باهت أمام كل من بالميراس البرازيلي والهلال السعودي والهلال السوداني، ومشاركته المتواضعة لبضع دقائق في 4 مباريات مع المنتخب خلال بطولة أفريقيا.

واقترب شريف من صدارة هدافي الدوري هذا الموسم، بعدما وقع على رابع أهدافه في مباراة فاركو، ليبدأ في مخطط تحطيم أرقام الموسم الماضي، الذي لعب فيه 50 مباراة وأحرز 28 هدفا وصنع 6 أهداف، وحصد لقب هداف الدوري برصيد 21 هدفا.

أفشة هو الآخر تغلب عن كل الظروف التي وقفت ضد من تغيير طريقة اللعب وابتعاده عن المنتخب وسجل هدفين في مرمى فاركو استعاد بهما بريقه التهديفي وتأثيره الكبير مع النادي الأهلي.

وشارك أفشة مع الأهلي هذا الموسم في 15 مباراة بمختلف البطولات، سجل خمسة أهداف، ليؤكد للجميع أنه ما زال يتمسك بحظوظه ويدافع عن كبريائه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة