تعليم المنوفية يناقش تقارير تنفيذ خطة الأنشطة للفصل الدراسى الأول

الأربعاء، 09 مارس 2022 03:11 م
تعليم المنوفية يناقش تقارير تنفيذ خطة الأنشطة للفصل الدراسى الأول الدكتورة أمانى قرنى مدير المديرية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمنوفية اجتماعا برئاسة سناء دراز مدير عام الشئون التنفيذية والمشرف على قطاع الأنشطة التربوية والثقافية بالمديرية مع موجهى عموم الأنشطة الثقافية والتربوية بديوان المديرية بناء على توجيهات الدكتورة أمانى قرنى مدير المديرية.

وذلك لمناقشة واستعراض تقارير تنفيذ خطة الأنشطة التربوية والثقافية التى تم تنفيذها خلال الفصل الدراسى الأول من العام الدراسى 2021 / 2022 كما تناول الاجتماع تنظيم احتفالية بيوم الشهيد والذى يوافق التاسع من مارس من كل عام.

وتطرق الاجتماع لمناقشة اعداد تقرير عما تم إنجازه من برتوكولات ومبادرات وحملات توعوية من كافة التوجيهات المختصة مع الجهات الخارجية خاصة مديرية الشباب والرياضة كما استعرضت مدير الشئون التنفيذية مقترحات الحضور لتفعيل المسابقات الثقافية والأنشطة المدرسية بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحى بقويسنا بناء على طلب شركة  المياه والصرف الصحى بالمنوفية.

وانتهى الاجتماع باستعراض خطة إقامة معرض ختام الأنشطة التربوية والثقافية والاحتفالية التى ستقام على هامش المعرض كما تم مناقشة إقامة معرض لمنتجات الوحدة المنتجة والاقتصاد المنزلى بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم بديوان المديرية يوم 28 مارس الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة