برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 9 مارس: التزم الصمت

الأربعاء، 09 مارس 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 9 مارس: التزم الصمت برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج القوس بأنه شخص مرح يعشق السفر قادر على العمل تحت ضغط، ويمتلك الكثير من الصفات الإيجابية التى تجعله شخصا مميزا عن باقى الأبراج، وأيضًا هو شخص ذكى يجيد حسن التصرف. 

برج القوس فى حظك اليوم 9 مارس

يمتاز مولود برج القوس بأنه شخص رومانسى يجيد التعامل مع شريك حياته، وأيضًا هو شخص مرتب يحب الهدوء بالرغم من أنه شخص مرح يعشق السفر وتكوين العلاقات والصداقات الاجتماعية.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

واصل النجاح والتزم الصمت خلال فترات العمل، لكن حاول دائمًا أن تثبت أنك شخص قادر على تحمل قدر كبير من المسئولية حاول أن تعمل بجدية خلال الفترات المقبلة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تتبادل الهدايا والكلمات الطيبة بينك وبين شريك حياتك، ويفضل أيضًا أن تبتعد عن المناقشات السلبية التى تؤدى إلى حدوث مشكلات بينك وبين شريك حياتك حاول أن تكون على قدر كافٍ من الثقة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود برج القوس شخص محب لتناول الأطعمة الغنية بالدهون، لذلك يجب عليه أن يتعامل بطريقة صحية مع صحته والحد من تناول الأملاح والسكريات التى تعمل على زيادة الوزن.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس أن يجتهد ويجدد أفكاره وخططه العملية لكي يسهل على نفسه سرعة الوصل لتحقيق أهدافه ويفضل عند حدوث مشكلات يفضل أن تبتعد وتلتزم الصمت.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة