مراكب الصيد تزين بورسعيد وصيادو أم الخلول يبحثون عنها فى الرمال.. لايف وصور

الأربعاء، 09 مارس 2022 11:39 ص
مراكب الصيد تزين بورسعيد وصيادو أم الخلول يبحثون عنها فى الرمال.. لايف وصور بحر بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الأربعاء، من أمام شاطئ البحر الأبيض المتوسط بمحافظة بورسعيد، ورحلات بحث مراكب الصيد وصيادين الخلول عن الرزق داخل المياه.

زينت مراكب صيد الأسماك مياه البحر الأبيض المتوسط بمحافظة بورسعيد، وهي تسير علي خط واحد وبشكل متوازي لحصد الأسماك خلال الرحلة اليومية التي تستغرق ما يقرب من 3 ساعات. 
 
كما انتشر صيادوا الخلول أو أم الخلول على طول ساحل البحر للبحث عن رزقهم داخل المياه، حيث تستغرق رحلتهم أيضاً ما يقرب من 4 ساعات يقضونها ما بين الاستعداد للصيد وتنقية الخلول ووضعها في أجوال كبيرة لبيعها بعد ذلك إلى تجار الجملة. 
 
وشهدت محافظة بورسعيد، طقساً غائماً في أغلب الأوقات وانخفاض قليل في درجات الحرارة، أما عن حالة البحر المتوسط فالامواج يصل طولها من نصف متر إلى متر تقريباً. 
 
يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أعلنت امس، أنه من المتوقع أن يسود طقس دافىء على القاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدل الحرارة على السواحل الشمالية مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا .
 
كما أشارت إلى أنه من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية و شمال الوجه البحرى  يصاحبها سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة.
 
كما تنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد.
 
 
احدي ابراج الشاطئ
احدي ابراج الشاطئ

احدي الكافتيريات بالشاطئ
احدي الكافتيريات بالشاطئ

الخلول في الاجَوال
الخلول في الاجَوال

بحر بورسعيد اليوم الاربعاء
بحر بورسعيد اليوم الاربعاء

صياد الخلول اليوم
صياد الخلول اليوم

صياد الخلول
صياد الخلول

عدة صياد الخلول
عدة صياد الخلول

مراكب الصيد في البحر
مراكب الصيد في البحر

مراكب صيد على الرمل
مراكب صيد على الرمل
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة