حملة نظافة وتعقيم بجميع مساجد السويس استعدادًا لشهر رمضان.. صور

الجمعة، 01 أبريل 2022 01:24 م
حملة نظافة وتعقيم بجميع مساجد السويس استعدادًا لشهر رمضان.. صور تعقيم المساجد
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت مديرية أوقاف السويس بقيادة الشيخ ماجد راضي، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، حملة نظافة وتعقيم بجميع المساجد استعدادًا لاستقبال ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك، بتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وقال وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، في تعليماته إنه لابد من الاستعداد التام لاستقبال ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك وذلك من خلال العاملين بالمساجد وكذلك التطهير والتعقيم الدائم للمساجد وكذلك تنفيذ التعليمات في شأن فتح مصليات النساء خلال الشهر المبارك، مشيرًا إلي أنه علي ثقة ويقين في تعاون شعب السويس البطل الباسل لتعاونه في خدمة بيوت الله.

وتابع "راضي"، أنه لابد من تكثيف المرور من قبل مديري الإدارات الفرعية والمفتشين والمتابعة لضبط سير العمل بالمساجد ورصد أي مخالفات، مشيرًا إلى أنه لابد من التنبيه علي الأئمة الالتزام بالزي الأزهري داخل المساجد فهو شرف الإمام وكرامته.

وأكد علي ضرورة تنشيط الدعوة بالمساجد وكذلك الإشادة بمشروع صكوك الأطعام فهو مشروع قومي يخدم بني وطني لإدخال البهجة والسرور علي الأسر الأولي بالرعاية في هذه الأيام المباركة.

وفي الختام ناشد وكيل وزارة الأوقاف، الجميع بضرورة التعاون والتكاتف لكي يؤدي المسجد دوره المجتمعي علي اكمل وجه سائلا الله أن يحفظ مصرنا قيادة وجندًا وشعبًا وأمنًا.
 

IMG-20220327-WA0186
 

 

IMG-20220327-WA0187
 

 

 

IMG-20220327-WA0188
 

 

 

IMG-20220327-WA0190
 

 


 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة