أمير مرتضى: بنحاول نحل المشاكل الموجودة.. وهدفنا الحفاظ على لقب الدوري

الأحد، 10 أبريل 2022 01:57 ص
أمير مرتضى: بنحاول نحل المشاكل الموجودة.. وهدفنا الحفاظ على لقب الدوري أمير مرتضى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، أن إدارة الزمالك تحاول أن تحل كل المشاكل التي وجدتها منذ العودة، ونتمنى الحفاظ على بطولة الدورى العام.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس بعد المباراة: "جينا لقينا وضع مش منظم ومشاكل كتير داخل الفريق ولاعبين لديها عقود لم تجدد وبنحاول نحل المشاكل في غرف مغلقة وفيه لاعبين تعاونت معنا وبنحاول أن المشاكل دى متأثرش على الفريق".

وأضاف المشرف على الكرة: "اللاعبون قدموا أداء جيد وبيحققوا المطلوب في ظل وجود مدير فنى على أعلى مستوى وأنا شايف أن كل واحد بدأ يعمل الدور اللى عليه، وبنسعى للحفاظ على بطولة الدورى في الوقت الذى نسعى فيه لإنهاء أي أزمة تواجه الفريق".

وتابع: "مركزين حاليا على المباريات ولا نفكر في الصفقات ولا نتحدث عنها لأن وقتها ليس الآن ولسه بدرى عليها واللاعبون الذى تنتهى عقودهم مع الفريق سيظلوا معنا حتى نهاية الموسم، وسنتحدث عن كل شيء في وقته".

وفاز فريق الزمالك على مصرنظيره المقاصة بهدف دون رد فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الكلية الحربية ضمن فعاليات الجولة الـ13 للدورى. 

أحرز هدف المباراة إمام عاشور من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فشل محمد مجدى حارس مرمى المقاصة فى التعامل معها فى الدقيقة 43 من عمر اللقاء ليرتفع رصيده إلى 31 نقطة فى المركز الثانى بجدول الدورى بفارق الأهداف عن الأهلى المتصدر. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة