برج الجدي.. حظك اليوم الأحد 10 أبريل: عبر عن مشاعرك

الأحد، 10 أبريل 2022 12:00 ص
برج الجدي.. حظك اليوم الأحد 10 أبريل: عبر عن مشاعرك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدي من الأبراج الجادة التي تتسم بالانضباط والالتزام، قادر على تحمل المسئولية، سريع التأقلم والتكيف مع المحيط، طموح وملتزم لأبعد الحدود

برج الجدي في حظك اليوم 10 أبريل

برج الجدي صاحب شخصية طموحه قادرة على التكيف والتلاؤم بسرعة كبيرة، يلتزم بحياته الشخصية وعدم تداولها مع احد، يضع خطط مستقبلية دوماً، يكره المزاح الزائد عن الحد، جاد في اغلب احاديثه، شكاك وقلق فيما يتعلق بالمستقبل.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الفنان احمد حاتم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

المرحلة الحالية تشهد تقدم نسبي نتيجة اعتماد الجدي الجدية والمثابرة في العمل، فمن خلال وضع هدف يصل الجدي لمسعاه، فعلى الرغم من الأزمات الحالية إلا أن النتيجة المامولة سيستطيع الوصول إليها عما قريب.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يحتاج الجدي إلى العمل على الجانب العاطفي بدرجة كبيرة، فعلى الرغم من كون الجدي عاطفي وحساس إلا أنه لا يستطيع التعبير عن مشاعره إلا في شكل عملي، وهو ما يتسبب في مشاكل على المستوى العاطفي والإنساني له، ينبغي العمل على هذه النقطة في أسرع وقت.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

إرهاق على الجانب النفسي يقابله تقدم على الصعيد البدني، ففرط النشاط والحركة البدنية والذهنية يجعلان الجدي في أفضل حالاته جسمانياً ولكن على الصعيد النفسي يحتاج الجدي إلى الراحة والسفر واحياناً الاختلاء بالذات لإعادة السكينة والاطمئنان له من جديد.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

التوقعات المستقبلية لبرج الجدي تنبئ بتقدم كبير على الصعيد العملي، فالمثابرة والإصرار والعمل الجاد والدؤوب له نتيجة وحيدة في النهاية، ولكن في اثناء السير في هذا المضمار يجب الاحتراس من سقوط بعض المشاعر والعواطف التي لابد من المحافظة عليها والاعتناء بها، والا سيكون هذا المسعى ليس بذات معنى حقيقي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة