برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: اهتم بصحتك

الإثنين، 11 أبريل 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: اهتم بصحتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز مولود برج العذراء بعدة صفات منها أنه اجتماعى من الدرجة الأولى ويكتسب العديد من الأصدقاء بسهولة، وما يميز هذا البرج أنه يقف مع صديقه في مشاكله ويعتمد عليه.  

برج العذراء في حظك اليوم 11 أبريل

 مولود برج العذراء يتميز بأن لديه قدرة كبيرة على معرفة التفاصيل والاهتمام بها، ولا تفوته شاردة، ودقيق لأقصى درجة، وغالبية مواليد البرج شخصيات ناحجه في جميع المجالات.

مشاهير برج العذراء

 ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

العمل الجماعى وتكوين فريق هو الذى يحقق النجاح دائمًا، الخبرات المكتسبة لكل شخص نفيد العمل بصورة أو بأخرى، فلا تقلل من الآخرين، لأن فرص النجاح تأتي بوضع الخطط.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

التفاهم بينك وبين شريك الحياة هو السبيل لجعل العلاقة تسير في طريق جيد، فلا تهمل شريك حياتك وحاول أن تزن الأمور وتفهم احتياجاته وحاول التحدث معه بصدر رحب.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول بقدر الإمكان تناول الطعام الصحى ولا تنساق وراء الطعام الدسم في العزومات الشهية التي تكسبك الكثير من الوزن، كل باعتدال، ومارس الرياضة المفضلة، حافظ على صحتك ولا تهمل فيها، ونام بعمق.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك الحذر عند اتخاذ أي قرار، ترى أنه مناسب، فكر أولاً في عواقبه وادرسه بصورة جيدة قبل تنفيذه، فهذا أفضل لك، حتى لا تضيع وقت أنت أولى به.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة