كلوب: نريد أن يكره بنفيكا اللعب على آنفيلد وهدفنا خوف الجميع من مواجهتنا

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 02:59 م
كلوب: نريد أن يكره بنفيكا اللعب على آنفيلد وهدفنا خوف الجميع من مواجهتنا يورجن كلوب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الألمانى يورجن كلوب ، المدير الفنى لفريق ليفربول الانجليزي ، عن مواجهة ضيفه بنفيكا البرتغالي غدا، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-22.

ووضع ليفربول قدما في نصف النهائى بعدما حقق فوزا كبيرا في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب "النور" بنتيجة 3-1، ويحتضن ملعب "أنفيلد" مباراة ليفربول وبنفيكا في تمام الساعة التاسعة مساء غدا الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة :" مواجهة بنفيكا غدًا هو لقاء مهم بشكل استثنائي، الموسم الماضي قاتلنا للتأهل لدوري الأبطال والآن يمكننا بلوغ نصف النهائي، هذا شيء مذهل ويعني الكثير لنا".

وأضاف  كلوب: "المباراة الاخيرة ليس لها أي تأثير على مباراة الغد، لا يوجد أحد مصاب لكن نحن نفكر بلاعبين جاهزين لهذه المواجهة".

وواصل مدرب ليفربول: "الهدف الأهم هو أن نكون الفريق الذي لا يرغب أحد بمواجهته، أعجبتني مباراتنا ضد بنفيكا في البرتغال، كنا جيدين جدًا وأرادوا عزل لاعبهم داروين نونيز مع كوناتي، يلعبون كرة قدم بخشونة ويدافعون بصورة جيدة والان نعرف أكثر كيف يلعبون".

وتابع كلوب: "مستقبلي؟ رأيت بيب جوارديولا يقول أن بإمكانه البقاء للأبد مع السيتي، ربما يروق له ذلك لكن ليس له أي شأن بي".

وأكمل كلوب: "الجدول الذي لدينا صعب ومعقد جدًا لكني قلق من مواجهة غدًا ضد بنفيكا ثم نواجه السيتي واليونايتد وايفرتون ثم نصف نهائي محتمل بدوري الأبطال ثم مواجهة نيوكاسل بإفتتاحية الجولة، ونحاول الضغط على أنفسنا لنبقى منافسين بكل البطولات".".

وزاد مدرب ليفربول: "النتيجة 3-1 وتبدو خداعة كنتيجة 2-0، رأينا جميعًا ضد الإنتر كيف يمكن لهدف واحد ان يغير الكثير من الامور، نريد ان نجعل بنفيكا لا يريدون اللعب في الآنفيلد، يجب ان نكون غاضبين بطريقة جيدة ومستعدين لكل شيء."

واستكمل المدرب الالمانى : "لويس دياز سعيد جدًا ولا يتوقف عن التبسّم، لم نكن نعرف لأي درجة سيتأقلم دياز،  جميع اللاعبين الذين نوقع معهم يكونوا سعداء فلسنا أسوء مكان بالعالم، احب حقيقة استمتاعه معنا بالتدريبات".

وأوضح يورجن "التبديلات؟ في كل لقاء نود القيام بخمسة تغييرات لنبقي مستوياتنا عالية وهذا غير ممكن سوى بالتغييرات، عند أبريل اعتقد قد لعبنا 50 مباراة منذ بدء الموسم، جدول فريقنا غير عادل نحن نعاني من ضغط لا يوجد مصابين في الوقت الراهن لديّ اكبر واقوى تشكيلة دربتها في مسيرتي ".

وأضاف كلوب عن بنفيكا: " إذا كنتُ مكانهم فسأذهب للمباراة بكل ما لدي و سأضغط على الخصم مُنذ البداية و أسجل هدفًا مبكرًا، هذا ما يجب أن تفعلهُ و هذا ما أتوقع أن يحدث  ، الأخبار السيئة لبنفيكا هي أنهم سيلعبون على آنفيلد ضد المشجعين بالكامل، نريد أن نكون الفريق الذي لا يرغب أحد بمواجهته".

وأتم كلوب: "تشكيلة ليفربول هذه أقوى تشكيلة حصلت عليها بمسيرتي، جميعهم جاهزين، سبق وأن كان لدي تشكيلات رائعة كل مرة هنا مع ليفربول لكن نعم هذه أقوى تشكيل".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة