قمة الريال ضد تشيلسى فى دورى أبطال أوروبا على رأس عناوين صحف العالم

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 11:30 ص
قمة الريال ضد تشيلسى فى دورى أبطال أوروبا على رأس عناوين صحف العالم غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها قمة الريال ضد تشيلسي المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم، في إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

الريال ضد تشيلسي

كان ريال مدريد قد تغلب على تشيلسي بنتيجة 3-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي على ملعب "ستامفورد بريدج".

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية صورة كرسي داخل أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، وعلقت قائله "للحصول على كرسي في نصف النهائي، ريال مدريد يريد عرش البطل الحالي".

غلاف ماركا
غلاف ماركا

فيما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية، بعض تصريحات الثنائي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ومدربه كارلو أنشيلوتي، والتى قالا في أبرزها "عليك اللعب كما في مباراة الذهاب، أنشيلوتي وبنزيما يعطيان وصفه لريال مدريد ويحذران من تشيلسي".

آس
آس

بينما تناولت صحيفة "ديلي ستار"الإنجليزية، الأمل الذي يتمسك به الألماني توماس توخيل مدرب البلوز من أجل التأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قالت "الأمر لم ينتهي بعد، توخيل يريد لعب كرة قدم خيالية أمام الريال".ديلي ستار

ديلي ستار

أما صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، فقد نشرت تصريحا مختصرا للألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي قبل مواجهة الريال، "لدينا فرصة حقيقية، توخيل يخبر لاعبيه: احلموا بتحقيق معجزة".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

وجاء على صدر غلاف صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية، "لدي حلم، مدرب تشيلسي: أعلم أننا لا نملك فرصة كبيرة ولكن بإمكاننا كتابة سيناريو مذهل في مدريد".

غلاف ديلي ميرور
غلاف ديلي ميرور









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة