برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 13 أبريل: كن مرنا

الأربعاء، 13 أبريل 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 13 أبريل: كن مرنا برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الأسد بالعديد من الصفات منها الشجاعة والإفراط فى تناول الطعام والرومانسية والثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، والسعى الدائم لأن يكون محور اهتمام الآخرين.

برج الأسد فى حظك اليوم 13 أبريل

تتميز شخصية برج الأسد بصفات أخرى منها القدرة على تحمل المسئولية وحب العمل كما يتمتع بشخصية قيادية، لذلك دائماً فهو مؤهل دائماً لتولى المناصب القيادية.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل رشدى أباظة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الاسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

تعامل بمرونة مع المشاكل التى تعانى منها فى العمل، حتى تستطيع إيجاد حلول لها فى أقرب وقت ممكن، وحاول أن تتحكم فى غضبك حتى تحافظ على علاقتك بزملائك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حافظ على استقرار حياتك الأسرية ولا تحاول بين الحين والآخر استفزاز شريك حياتك، حتى لا تغضبه دائماً منك وتجعله ينفر منك مع مرور الوقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تخصص بعض الوقت لتسترخى وتتجنب التفكير فى مشاكلك سواء المهنية أو الاجتماعية حتى تتحسن حالتك النفسية وتشعر بالسعادة مع مرور الوقت.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يحرص على التقرب من شريك حياتك وتحسين علاقته به حتى يشعر بالسعادة والاستقرار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة