برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 13 أبريل: راقب وزنك

الأربعاء، 13 أبريل 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 13 أبريل: راقب وزنك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية فهو شخص عاقل جاد يمتلك الصفات المقربة من قلب الكثير منا، وأيضًا هو شخص عاشق للعمل قادر على تحمل المسئولية يجيد التعامل تحت ضغط.

برج الحمل فى حظك اليوم 13 أبريل

يعرف عن مولود برج الحمل أنه شخص هادئ الطبع يميل إلى الجلوس بمفرده لفترات كثيرة، وأيضًا هو شخص قادر على حسن التصرف لأنه شخص قوى قادر على تحمل الصعاب والتعايش تحت أى ظروف.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحملعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج الحمل أن يحافظ على المشاركة الدائمة والتعاون المستمر مع زملائه بالعمل والحرص الشديد على تحقيق أهدافه والوصول إلى أعلى الأماكن الوظيفية.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب على مولود برج الحمل أن يبتعد عن إهماله لشريك حياته وأيضًا يحاول أن يحافظ على تبادل الهدايا والكلمات الطيبة وممارسة الأفعال الإيجابية التي تعمل على استمرار العلاقة بشكل أفضل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن السهر والتفكير السلبى لأنه قد يؤثر على صحتك خلال الفترات الحالية، ولكن يفضل أن تمارس الرياضة وتحافظ على تناول كم مناسب من الخضروات والماياه حافظ على شكل الجسم.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبل

يجب على مولود برج الحمل أن يراقب وزنه ويحاول أن يبتعد عن تناول السكريات والأطعمة التي تحتوي على كم نسبة عالية من الدهون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة