برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 13 أبريل: جدد من نفسك

الأربعاء، 13 أبريل 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 13 أبريل: جدد من نفسك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الميزان من الأبراج صاحبة الانطباع الأول الجيد الذى تأخذه عنهم أول ما تراهم، صاحب حضور ودبلوماسية، يتميز باللباقة والقدرة على الإقناع، متزن في مزاجيته واعتداله في تناول القرارات الهامة، يتميز بالعاطفية المتعقلة.

برج الميزان في حظك اليوم 13 أبريل

برج الميزان من الشخصيات المتزنة إلى حد كبير، صاحب التفكير الإيجابى والقدرة على اتخاذ القرارا بكل ثقة وحيادية ومسئولية، رومانسى وعاطفى وحساس، مبدع وصاحب هدف أساسى يحاول الوصول إليه بكل السبل المتاحة.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

التوازن جيد لكنه يفتقر أحياناً للإبداع، وأحياناً المغامرة تثمر عن أحداث ونتائج جديدة جيدة أفضل من الإجابات الروتينية، التجديد من شيمة النخبة، لا تضع نفسك في إطار ثابت.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

المغامرة والشغف قادران على كسر حواجز الصمت، وتغيير وتجديد المشاعر القديمة، حاول العيش بسعادة وليس وفقاً للقواعد، الروتين يحطم اقوى العلاقات، ويكسر القلوب.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن كبير عن الفترات السابقة، لكن على الصعيد النفسى والذهنى هناك مشاكل صغيرة عالقة لا يقدر الميزان على كشفها فى المرحلة الحالية، وهى التى تلعب دورا أساسيا ومركزيا فى فكر الميزان، حاول تفريغ أفكارك والتعامل معها بكل تفاصيلها وستدرك الأمر.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة يضطر فيها الميزان إلى تغيير قواعد لعبته، والقيام بما لم يقم به من قبل، بل وتحسين نفسه وقابليته على التعامل مع كافة الظروف وانتهاز الفرصة المتاحة غير المرئية بقدر الإمكان، ما سيحسن موقفه حالياً ومستقبلاً. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة