برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 17 أبريل: حيد مشاعرك

الأحد، 17 أبريل 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 17 أبريل: حيد مشاعرك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه عنيد جدًا، ومثابر وما يريده يفعله مهما كان رأى المحيطين به، ويملك قلب عطوف وكبير وطيب إلى أقصى حد.

برج الجدى في حظك اليوم 17 أبريل

يتمتع مولود برج الجدى بأنه طموح ويحقق أحلامه وأهدافه بعزيمة كبيرة، ولديه ثقة بالنفس تؤهله الدخول في أي مشكلة بلا تردد، ولديه حس دعابة عالية يكتسب الأصدقاء بسهولة.

مشاهير برج الجدى 

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب عليك وأنت تعمل على تحقيق أهدافك، أن تضع مشاعرك جانبًا حتى لا تؤثر على قراراتك التي تتخذها، قد لا تستطيع أن تتخلص منها دفع واحدة، فعليك بالتريث عند اتخاذ قرار حتى يكون عقلانى ومنطقى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أي علاقة عاطفية تتطلب الكثير من العمل عليها، فلا تجعل الملل والرتابة تصل إلى حياتك، وحاول أن تتقرب من شريك الحياة قدر المستطاع، وتحدثوا سوياً كما في السابق، حتى لا تترك أي سوء فهم بينكما. 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي

اهتم بنظامك الغذائي بشكل كبير، ولا تضعف أمام المغريات من الأكلات الدسمة الشهية، ومارس رياضة مفضلة لك بشكل دورى ولا تهملها مجدداً، لأنها هي من تجعلك تملك جسد رياضى ممشوق، لتثق بنفسك أينما ذهبت.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تتحدث عن جميع أمورك للآخرين، أنت لا تعلم الذى يستمع منك هل يحبك ويريد لك الخير أم لا، فلا تفرض في حسن النية في أمورك ، ولا تناقش مشاريعك لمن حولك بل ابدأ في تنفيذها أولاً.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة