برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 17 ابريل: اهتم بالعائلة

الأحد، 17 أبريل 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 17 ابريل: اهتم بالعائلة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء متناقضون وهذا ما يجعلهم واضحين في التعامل مع الأخرين عن غيرهم، لذلك فهم لهم الكثير من الأصدقاء المختلفون في طباعهم، مخلصون في عملهم، رومانسيون ودبلوماسيون ولكنهم هوائيون .

برج الجوزاء فى حظك اليوم 17 ابريل

مولود برج الجوزاء، يحب الرحلات والسفر والانطلاق، كما أنه اجتماعى ويحب العائلة والعيش وسط دفئها ولكنه في الغالب لا يتمكن من ذلك بسبب انشغاله في العمل، محب للموسيقى والقراءة والمعرفة بكل شيء.

شاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة فاتن حمامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

فاتن حمامة ..
فاتن حمامة ..

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

حاول ألا تتخذ قرارات انفعالية قد يكون لها مردود سيئ على وضعك فى العمل، ابتعد عن الأخطاء التي يمكن أن توقع بك في مشكلة قد تعرضك للمسائلة، كما أن الوضع أفضل بكثير مما كان عليه قديماً.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

علاقتك بالحبيب جيدة، خصوصاً أنك حاولت أن تقدم له الكثير من التنازلات فى الفترة الماضية، وهذا ما جعله يشعر بحبك وتقديرك له، فحافظ على هذه النتيجة، ودعم وضعك بكثير من التصرفات المشابهة حتى يعود إليك من جديد.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

أهملت صحتك الفترة الأخيرة، لم تعد تهتم بالحصول على قسط كافِ من الراحة والنوم، فى الوقت الذى تبذل فيه جهدا كبيرا فى العمل، حاول أن تحقق التوازن كما أن ممارسة الرياضة بانتظام تجعل صحتك أفضل بكثير.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

الأوضاع مستقرة كثيراً على كافة المستويات، ولكن توترك الزائد عن الحد يجعلك تتورط فى أخطاء أنت فى غنى عنها، كما أن الأفضل أن تهتم بوضع العائلة، لأنك أهملت فيه مؤخراً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة