برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 18 أبريل: تحسن كبير

الإثنين، 18 أبريل 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 18 أبريل: تحسن كبير برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجوزاء من الأبراج الحساسة العاطفية، والتي تتميز بكونها واقعية بدرجة كبيرة، دقيق الملاحظة وصاحب حضور طاغي، لا يمكن التنبوء بتصرفاته، مزاجي احياناً واجتماعي بدرجة كبيرة.

برج الجوزاء في حظك اليوم  18 أبريل

برج الجوزاء من الشخصيات الحساسة العاطفية، صادقة المشاعر، يميل للفن والموسيقى والقراءة، اجتماعي بدرجة كبيرة، يستطيع التكيف بسرعة وغير متوقع، صاحب أسلوب مميز، ويستطع التعبير عن ذاته.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

تحسن كبير على الصعيد المهني والعملي نتيجة الاعتماد على العقل في اتخاذ القرارات الحياتية المصيرية والابتعاد تماماً عن القرارات العاطفية اللحظية، يستطيع تغيير قراراته بمجرد تغير الاحوال بناء على المصلحة، ولكن هذا لا يفيد كثيراً في المرحلة الحالية.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هناك بعض القرارات التي تستلزم الاحتكام للمشاعر والاحاسيس، فليست كل الارباح يمكن التعبير عنها بطريقة مادية، بل هناك جانب شعوري يجب الاهتمام به وإلا لن تستطيع الإحساس بنجاحك داخلياً.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

يهتم الجوزاء كثيراً بالمظهر الخارجي والصحة البدنية عن طريق الطعام الصحي والمداومة على القيام بالنشاطات اليومية، ولكن على الصعيد النفسي يحتاج الجوزاء للترويح عن النفس مع المقربين، ولكن المقربين الحقيقين أصحاب المشاعر الصادقة.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المحاولات الدائمة للمكسب المادي تجعل الجوزاء في خسارة دائمة على الصعيد العاطفي والرومانسي، فالمشاعر الصادقة تكتسب من خلال الصراحة والانفتاح والقدر على الاختيار لكل ما هو حقيقي وليس واقعي، فاحسن الاختيار في هذه المرحلة بقدر الإمكان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة