برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 18 أبريل: افتح قلبك

الإثنين، 18 أبريل 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 18 أبريل: افتح قلبك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج السرطان يتميز بعدة صفات منها أنه رومانسي لأقصى درجة وعاطفى وصاحب إحساس مرهف، وذكى ولماح يستطيع أن يربط الأمور مع بعض، ويفهم ما حولة بسرعة، ويساعده على ذلك سرعته البديهة التي يمتلكها.  

برج السرطان في حظك اليوم 18 أبريل 

مولود برج السرطان يتمتع بحدسه القوى، وذكائه الخارق، ولديه القدرة على التأقلم مع جميع الظروف التي تحيط به ويوجهها، وهو انفعالى وعصبى بدرجة كبيرة.

مشاهير برج السرطان 

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

احذر وأنت تتخذ قرار بخصوص العمل، أدرسه أكثر من مرة، حتى لا تندم أذا وقع ما لا يحمد عقباه، وحاول أن ستوى أي خلاف بينك وبين الزملاء لتكون البيئة المحيطة حولك صالحة للعمل بتركيز.

برج السرطان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تخصص وقتا لشريك الحياة، والتحدث معًا، عن علاقتكم وما سبب البعد والفتور الذى أصابها، ومحاول تجديد الرومانسية في حياتكم من جديد، وأحتوى شريكك وأفتح قلبك له.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

الأكل الصحى الذى تتناوله ستظهر فاعليته على بشرتك، فلا تهمل تناول الخضروات في نظامك الصحى، وشرب الماء بكثرة، لأنها تفيد جسدك وبشرتك، والفاكهة لا تنساها مع ممارسة التمارين الرياضية.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تسير في طريق أنت تعلم جيداً، ما الذى يؤدى إليه، وفقاً لخطة موضوعة مسبقاً، فلا تهدر طاقتك بلا فائدة، خذ وقتك في التفكير، ودراسته قبل أن تأخذ أي قرار مهم .  
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة