المئات يؤدون صلاة التراويح بمسجد "عبدالرحمن لطفي" أحد أقدم مساجد بورسعيد.. لايف

السبت، 02 أبريل 2022 09:59 م
المئات يؤدون صلاة التراويح بمسجد "عبدالرحمن لطفي" أحد أقدم مساجد بورسعيد.. لايف المئات يؤدون صلاة التراويح بمسجد "عبدالرحمن لطفي" أحد أقدم مساجد بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم السبت، من داخل مسجد عبدالرحمن لطفي والشهر ب "لطفي شبارة" - أحد أقدم المساجد بمحافظة بورسعيد، لصلاة التراويح في أول أيام شهر رمضان الكريم. 
 
 
أدى آلاف المصلين ببورسعيد، صلاة تراويح الليلة الثانية من شهر رمضان المبارك في جميع مساجد المحافظة، وسط تطبيق لكل القرارات التي أكدت عليها وزارة الأوقاف. 
 
وأشار الشيخ جمال عواد، وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد، إلى أنه شدد على الأئمة بأنه لا تهاون في تطبيق تعليمات الوزارة الخاصة بشهر رمضان المبارك. 
 
 
كانت مساجد بورسعيد، قد استعدت لصلوات التراويح في ليالي رمضان واستقبال المصلين بحملات من النظافة والتطهير والتعقيم ووضع مسافات بين المصلين وبعضهم البعض. 
 
ويُعد مسجد عبدالرحمن لطفي، هو ثالث مسجد بني في محافظة بورسعيد، ولكنه يعتبر الوحيد الذي ظل على بناءه منذ إنشائه في الأربعينات، علي الرغم من ترميمه حديثاً عام 2019، ويعانق هلاله صليب الكنيسة الكاتدرائية التي تبعد أمتار قليلة عنه، وترى السفن العابرة لقناة السويس مأذنته. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة