برج القوس.. حظك اليوم السبت 2 أبريل: لا تتردد

السبت، 02 أبريل 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم السبت 2 أبريل: لا تتردد برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات المميزة والمختلفة والتى منها حب المرح والانطلاق دائماً والسفر والتجول بين البلاد المختلفة، وحب العمل لدرجة الاتقان فيه.

برج القوس فى حظك اليوم 2 أبريل

يتسم مولود برج القوس بالعديد من الصفات الأخرى منها العصبية التى تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة فى بعض الأحيان، كما يتسم بالذكاء والإخلاص لشريك حياته.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة شريهان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتردد فى اتخاذ أى قرار يساعدك على النجاح والتميز فى عملك، لكن احذر أن تستسلم للكسل والخمول الذى يتسبب لك فى عدم التقدم خطوة للأمام فى مؤسستك التى تعمل بها.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تثبت خلال هذه الفترة مدى حبك واحترامك لشريك حياتك وحرصك الدائم على إرضائه، وتجنب التعامل معه بعصبية وناقشه فى أى رأى حتى يشعر باهتمامك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

تجنب الإفراط فى تناول الأطعمة المالحة واحرص على شرب الماء بكثرة حتى تشعر بالحيوية والنشاط وتحافظ على صحتك وتحصل على بشرة ناعمة وتصبح أكثر ثقة بنفسك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة أن يتعامل بهدوء مع الآخرين، ويتجنب العصبية التى قد تتسبب فى تدهور علاقته ببعض أصدقائه، وزملائه فى العمل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة