رئيس برشلونة: اختيار تشافي هو القرار الأفضل لى على الإطلاق

السبت، 02 أبريل 2022 01:03 م
رئيس برشلونة: اختيار تشافي هو القرار الأفضل لى على الإطلاق تشافي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
عبر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عن سعادته وفخره بقرار التعاقد مع تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الحالي ووصفه بالأفضل على الإطلاق.
 
وتولى تشافي تدريب الفريق عقب رحيل، ليونيل ميسي، في الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان ، وكان تشافي عاد إلى برشلونة في نهاية العام الماضي 2021 كمدرب بعد سوء النتائج مع رونالد كومان المدرب السابق، واستعاد جزء كبير من هوية برشلونة المفقودة . 
 
وقال لابورتا عن في حواره مع التلفزيون الإسباني: "التعاقد مع تشافي هو أفضل قرار اتخذته على الإطلاق كرئيس للنادي، كان يجب علي اتخاذه من قبل، لكن كانت هناك أشياء معقدة أخرى أكثر مما يعتقده الجميع ، كما أرى أن الفوز بلقب الدوري الإسباني ليس مستحيلا، نحن أقوياء للغاية في الفترة الأخيرة، لدينا فريق جيد ومدرب طموح صاحب أفكار واضحة، أنا مقتنع بأنه يمكننا الفوز ببطولة الدوري في نهاية الموسم".
 

وفي سياق منفصل أعلن نادي برشلونة ، اليوم السبت، إصابة نجمه الهولندي لوك دي يونج بفيروس كورونا وغيابه بالتالي عن مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني، غداً الأحد، ونشر برشلونة بيان رسمي  جاء فيه: "إصابة لوك دي يونج بفيروس كوفيد-19، اللاعب الهولندي في صحة جيدة".

وتأكد غياب لوك دي يونج مهاجم برشلونة بشكل مؤكد أمام إشبيلية في مباراة الغد، التي تأتي ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الإسباني.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة