عروض خاصة وخصومات تصل إلى 50% على إصدارات معرض فيصل العاشر للكتاب

الأربعاء، 20 أبريل 2022 05:00 ص
عروض خاصة وخصومات تصل إلى 50% على إصدارات معرض فيصل العاشر للكتاب معرض فيصل
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خصصت دور النشر الحكومية والخاصة العديد من الخصومات لرواد معرض فيصل للكتاب، فقامت الهيئة المصرية العامة للكتاب بتقديم خصومات 20 % على كل كتاب يزيد سعره عن 20 جنيها.
 
فيما قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة كتب تتراوح أسعارها من 1 جنيه وأقصى سعر لكتاب يصل إلى 30 جنيها فقط، فيما قدم المجلس الأعلى للثقافة خصم 50 % على كل الإصدارات، وتقدم دور النشر الخاصة خصومات كبيرة على كل الإصدارات.
 
كما قدمت دور النشر المشاركة، تخفيضات كبيرة على أسعار الكتب، التي شملت مختلف إصدارات الكتب الخاصة بكافة دور النشر المشاركة بالمعرض والتي تصل هذا العام لـ 50% تشجيعاً من وزارة الثقافة ودور النشر ولتحقيق أقصى استفادة للزائرين.
 
يشار إلى أن المعرض بأرض هيئة الكتاب بشارع فيصل، على مساحة 3000 متر مربع ويشارك به 33 ناشرا منهم قطاعات وزارة الثقافة، والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وزارة الأوقاف ومؤسسة دار المعارف، كما يشارك سور الأزبكية بمكتبتين، وعدد من دور النشر الخاصة.
 
وقد حددت هيئة الكتاب خلال العام الماضي، الأسعار، في حدود 20 جنيها للكتاب بجانب عدد من الفعاليات التى تنظمها قطاع الإنتاج الثقافي بساحة الهناجر وعدد من المواقع الأخرى.
 
وتخصص هيئة الكتاب معرض فيصل للكتب الموجودة في مخازن الناشرين وقطاعات الوزارة (ستوك)، والتي لم تجر إعادة طباعتها، بمعنى أن أي ناشر لديه كتب قديمة سيكون هذا المعرض مخصصا لها، كما تتيح الهيئة لزوار المعرض خدمة الاشتراك والشحن لمجلاتها الثقافية، عبر ركن خاص بها داخل ساحة المعرض، وتم توفير خدمة الاشتراكات بالمجلات الثقافية للأفراد والمؤسسات، وتشمل الشحن الدوري بالبريد على عنوان أو مقر المشترك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة