برج الثور.. حظك اليوم الخميس 21 أبريل: ابتعد عن البخل

الخميس، 21 أبريل 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 21 أبريل: ابتعد عن البخل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من المميزات الإيجابية يتمتع بها مولود برج الثور، فهو شخص طيب القلب وهادئ ورومانسى وحنون، ويمتلك قدرا كبيرا من الذكاء والثقافة ويجيد التصرف مع المواقف الطارئة المختلفة.

برج الثور فى حظك اليوم 21 أبريل

مولود برج الثور شخص جاد عقلانى ويمتلك تفكيرا إيجابيا، وعلى قدر كبير من المسئولية ولا يجيد الخداع، وقادر على تحمل الصعاب والعمل تحت أى ضغط وأيضًا هو يميل إلى سماع الأغانى والسفر.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الثور وحظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج الثور أن يتحلى بالصبر والهدوء، ويفضل الابتعاد عن العصبية خلال فترات العمل، وعليه أن يحاول أن يكون شخص متعاون مع زملائه فى العمل خلال الفترات المقبلة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تبادل الهدايا والكلمات الطيبة مع شريك حياتك، وحاول أن تكون شخصا مستمعا جيدا، ويفضل أن يكون هناك احترام متبادل فى لغة الحوار بينكما، حتى تقوى علاقتك بالشريك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس الرياضة مثل ممارسة الجرى والرقص، حيث يساعدك ذلك فى التخلص من الطاقة السلبية وأيضًا يفضل أن تبتعد عن تناول الأطعمة السريعة  وتحد من تناول المشروبات الغازية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور أن يمارس أفعال إيجابية لكل يحافظ على استمرارية العلاقة بينه وبين شريك حياته، وأيضًا يفضل أن يبتعد عن البخل ويتسم بالكرم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة