برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 22 أبريل: ناقش الشريك

الجمعة، 22 أبريل 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 22 أبريل: ناقش الشريك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العذراء بصفات عديدة منها الشخصية القيادية التى تجعله مؤهلا للوظائف الإدارية والصراحة الشديدة التى تصل لحد النقد اللاذع، والميل إلى الاستقرار.                             

برج العذراء فى حظك اليوم 22 أبريل

يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى منها الحرص دائماً على تنظيم وترتيب كل شىء فى حياته، وعدم القدرة على الثقة بالآخرين، لذلك يميل فى الكثير من الأحيان إلى العزلة.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على تحسين علاقتك برؤسائك خلال الفترة المقبلة، ولا تحاول أن تثير المشاكل معهم بسبب عصبيتك وتهورك فى اتخاذ القرارات الخاصة بعملك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتحكم طوال الوقت فى قرارات شريك حياتك، واحرص دائماً على مناقشته والإنصات لرأيه فى أى قرار خاص بحياتكما معاً، وحافظ على استقرار علاقتك به طوال الوقت.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء طوال اليوم حتى تشعر بالحيوية والنشاط دائماً، وتحافظ على ترطيب بشرتك، وتشعر بالشبع الذى يجعلك لا تفرط في تناول الطعام.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يرتب أولوياته فى الحياة ولا يتسرع فى اتخاذ أى قرار خاص بحياته المهنية، أو الاجتماعية حتى لا يشعر بالندم بعد ذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة