برج الحمل.. حظك اليوم السبت 23 أبريل: انتهز الفرصة

السبت، 23 أبريل 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم السبت 23 أبريل: انتهز الفرصة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل، إنسان حساس رقيق المشاعر طيب القلب، يمتلك الكثير من العطاء والحنان للأخرين، هادئ الطباع. يعتمد عليه الأخرين في حمله المسئولية كاملة ولا يتهاون فيها مطلقًا.

برج الحمل حظك اليوم 23 ابريل 

مولود برج الحمل، لديه القدرة على إنجاز عمله بكل حماس. يتمتع بالشجاعة والحزم في القرارات التي يتخذها، إنسان كريم صادق لا يغير ما بداخله لإرضاء الأخرين، ولكنه قليل الحظ في الحب والمال .

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان هيثم زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

هيثم زكى
هيثم زكى

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

أنت محب للجميع لكن قد يكون ترددك مضيعة لفرص من الممكن إلا تعوضها مرة ثانية، اترك التردد واغتنم الفرصة، الفترة القادمة تحتاج منك العمل الدائم حاول ألا تضيع الوقت والتزم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تضع نفسك في مواقف قد تسبب لك الحرج، فإنك دائم التذكر للحكايات القديمة والمواقف التي تمتلئ بالذكريات قديمة التي تطارد قلبك، حذرك المستمر يؤثر على حياتك العاطفية، اترك العنان لقلبك ودقق فى الاختيار.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

قد تكون مشكلاتك الصحية سببها من كثرة التفكير والإرهاق الذهنى، بالإضافة إلى الضغط النفسي بسبب العمل، حاول أن تصفى ذهنك وأذهب لقضاء عطلة وتناول مشروبات مهدئة، وتناول وجبات غذائية مفيدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لبرج الحمل اليوم، أن يكون يوماً به مغامرات كثيرة سواء على  الصعيد المهنى أو الاجتماعى، أنت تحاول أن تظهر محبتك للآخرين لكن دائماً يمنعك الحذر من التصريح بعواطفك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة