برج الدلو.. حظك اليوم السبت 23 أبريل: جدد طاقتك

السبت، 23 أبريل 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم السبت 23 أبريل: جدد طاقتك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الدلو يتميز بالقوة والاستقلالية، يحرص على النجاح مهما كانت الظروف من حوله،  عصبى ومتوتر بعض الشيء ورغم ذلك تجد لهم صداقات كثيرة  ومتعددة، أناس لطفاء مريحون في التعامل إلى حد كبير.

برج الدلو في حظك اليوم 23 ابريل

كما أن مولود برج الدلو يمتلك عاطفة شديدة وكبيرة مشاعرهم رقيقة وجياشة، يتأثرون من الكلمة أو الرقيقة، ورغم ذلك تشعر أنهم أقوياء المشاعر فإنهم لا يحبون أن يظهروا مشاعرهم لأحد مهما كان هو، وهذا يعد من شدة ذكائهم.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان خالد زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

 

خالد زكى
خالد زكى

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

لا داعى للخوف بالنسبة لمستقبلك العملى، فسيحقق الكثير من النجاحات فى الفترات القادمة بأقل مجهود ممكن، كما ستحصل على المنصب الذى طالما حلمت به، الصبر والتأنى سيكونا وسيلتك الوحيدة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

بالنسبة للحب قد تمر ببعض المشاكل البسيطة التى قد تؤرق حياتك العاطفية لوقت بسيط، لكن بمزيد من الصبر ستمر مرور الكرام، وسيشعر انها كانت مجرد كبوة وتمر، الحياة مليئة بالمتاعب ولكن مفتحها الصبر.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

الالتزام بتعليمات الأطباء هامة للغاية  ومن أهم الأشياء التى يجب أن تقوم بها طوال الوقت لأنها ستغير من مجرى حياتك وسترفع من مستوى حالتك الصحية تماماً.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا داعى للخوف بالنسبة لمستقبلك العملى والمهنى، فسيحقق الكثير من النجاحات والتقدم والجوائز المالية فى الفترات القادمة بأقل مجهود ممكن، كما سيحصل على المنصب الذى طالما حلمت به.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة