برج القوس.. حظك اليوم الأحد 24 أبريل: لا تهمل النصيحة

الأحد، 24 أبريل 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 24 أبريل: لا تهمل النصيحة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس من الأبراج المميزة، تجمع ما بين التوازن بين الجانبي العقلاني والعاطفي بدرجة كبيرة، يستطيع التكييف بحسب الظروف، اجتماعي وصاحب فكر إبداعي، سريع التعلم

برج القوس في حظك اليوم 24 أبريل

شخصية برج القوس ذكية جدًا، تتميز بحضورها العقلاني بدرجة كبيرة، يستطيع اكتساب معارف جديدة بدافع الفضول، مرن في اتخاذ القرارات، مزاجي احياناً، ورومانسي وعاطفي وحساس.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس النجمة شريهان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

تحسن الاوضاع بشكل كبير في هذه الاونة نتيجة اكتساب القوس قدراً كبيراً من ثقة المحيطين به، مع استمراره في السعي دون توقف، ولكن احياناً ما يحتاج القوس إلى التوجيه من أصحاب الخبرة، فلا تهمل أي نصيحة من أي شخص كان.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

استقرار على الصعيد العاطفي ينذر بحدوث مشاكل قريباً، نتيجة ركود العلاقة وعدم تميزها عما قبل، لذا يفضل الاقتراب والإستماع الجيد للشريك ومناقشته فيما يثيره من موضوعات، المشاركة سر نجاح العلاقة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن كبير على الصعيدين الصحي والبدني نتيجة اهتمام القوس في الاونة الاخيرة بتنظيم اوقاته، ولكنها مرحلة مؤقته، إذ تحتاج في الفترة المقبلة إلى تخصيص وقت للراحة والتأمل لتصفية الذهن والهروب من الاجواء المتوترة والضاغطة بشكل كبير.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية هي ما تشكل مستقبل القوس القريب والبعيد، فحاول استثمار كل لحظة وكل فرد بقدر الإمكان، مع الاحتفاظ باكبر قدر من الاصدقاء وتعظيم ولائهم لك، فستحتاجهم كثيراً المرحلة المقبلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة