تغييرات فى تشكيل الأهلى بعد العودة للمنافسات المحلية.. موسيمانى يدرس إعادة شريف لقيادة هجوم الفريق.. جدل بشأن موقف أفشة.. فحص طبى يحدد مصير أحمد عبد القادر.. وتجهيز البدلاء فى الدورى قبل صدام وفاق سطيف بأفريقيا

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 11:45 ص
تغييرات فى تشكيل الأهلى بعد العودة للمنافسات المحلية.. موسيمانى يدرس إعادة شريف لقيادة هجوم الفريق.. جدل بشأن موقف أفشة.. فحص طبى يحدد مصير أحمد عبد القادر.. وتجهيز البدلاء فى الدورى قبل صدام وفاق سطيف بأفريقيا الأهلي
كتب فتحى الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينوى الجهاز الفى للأهلى إجراء تغييرات فى تشكيل الفريق خلال مباراتى طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا بالدورى من أجل تجهيز بعض اللاعبين إعادتهم لمستواهم قبل صدام نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويرغب المدير الفنى فى وضع بعض التعديلات على التشكيل الذى ظهر به الفريق الأحمر فى مباراته الأخيرة ضد الرجاء المغربى فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، من أجل استكمال عملية التدوير بين اللاعبين أو لظروف مباراة الغد التى ستشهد تكتلا دفاعيا من الطلائع.

 

محمد شريف يقترب من العودة لهجوم الأهلى

ويخطط موسيمانلا لعودة محمد شريف لتشكيل الأهللا الأساسلا، بينما لم يتحدد موقف محمد مجدى أفشة من اللعب أساسياً أو التواجد على دكة البدلاء، فيما ينوى موسيمانى منح فرصة المشاركة لأكثر من لاعب من العائدين من الإصابة، مثل محمود متولي وصلاح محسن لتجهيزهم من أجل المشاركة فى المباريات القادمة إذا ما ساعدته ظرروف المباراة على ذلك.
 

كما ينوى المدير الفنى للأهلى منح الفرصة لبعض الوجوه التى لا تُشارك مع الفريق خلال الفترة الماضية إلا على فترات مُتباعدة، أمثال حسام حسن ومحمود وحيد، أو الغائبة تماماً عن الظهور مع الفريق، أمثال محمد محمود ومحمود متولي.

 

عودة الفرصة للدكة

ويرغب المدير الفني للأهلي فى منح هؤلاء اللاعبين فرصة التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة فى بطولة الدورى، لاسيما أن الفريق يعانى من إجهاد شديد نتيجة المشاركة فى بطولتى الدورى وأفريقيا.

ويرغب المارد الأحمر فى العودة لسكة الانتصارات المحلية بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد فى آخر ظهور بالمسابقة، متسلحاً بالدفعة المعنوية التى حصل عليها عقب التأهل لنصف نهائى دورى الأبطال الأفريقى، وتخطى عقبة الرجاء المغربى وضرب موعداً مع وفاق سطيف الجزائرى.

 

موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش

ويلعب الأهلى مع طلائع الجيش فى التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء ، باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

كما يُحدد الجهاز الفني للأهلي بالتنسيق مع نظيره الطبي خلال الساعات المقبلة مصير أحمد عبد القادر لاعب الفريق من المشاركة في مباراة طلائع الجيش.

وغاب أحمد عبد القادر عن تدريبات الفريق الجماعية أمس، واكتفى بخوض برنامج تأهيلى للتعافى من الإصابة التى عانى منها مؤخراً فى الكتف.

 

موقف أحمد عبد القادر

تعرض عبد القادر لإصابة فى الكتف خلال مشاركته كبديل أمام الرجاء الغربى الجمعة الماضية بالمغرب فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بالتعادل 1/1 ليتأهل بعدها المارد الأحمر لنصف نهائى البطولة القارية بعدما سبق وفاز فى لقاء الذهاب بالقاهرة 2/1.

وقام الجهاز الطبى بوضع برنامج علاج طبيعى لتجهيز اللاعب للعودة من جديد إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق فور تعافيه من الإصابة.

ويخوض الأهلى مباراتى الطلائع وسيراميكا بالدورى الممتاز ثم يلعب مع وفاق سطيف بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة