محافظ أسوان: الحدائق والمتنزهات جاهزة لاستقبال المواطنين بعيد الفطر

الأربعاء، 27 أبريل 2022 11:04 ص
محافظ أسوان: الحدائق والمتنزهات جاهزة لاستقبال المواطنين بعيد الفطر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن المحافظة استعدت لعيد الفطر المبارك وذلك من خلال جولة تفقدية له على الحدائق والمتنزهات وأماكن تجمع المواطنين فى الأعياد، ووجه رؤساء المدن والمراكز بإعلان حالة الطوارئ لذلك.

 



وفى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، بعث اللواء أشرف عطية محافظ أسوان برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك والأعياد المختلفة.

وأشار إلى أن المحافظة حريصة على تهيئة الأجواء الاحتفالية وتسخير كافة الإمكانيات أثناء فترة الأعياد التى تعيشها المحافظة بداية من عيد القيامة المجيد وشم النسيم وصولاً إلى عيد الفطر المبارك، مؤكداً أن جولته الميدانية استهدفت المرور على المنطقة المحيطة بكاتدرائية الأرثوذكس وحديقة فريال من أصل 25 حديقة ومتنزه جاهز لاستقبال المواطنين فى العيد.

ووجه المحافظ، رسالة إلى المواطنين فى أسوان وخاصة الشباب باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وضرورة توخى الحذر أثناء التواجد بأماكن التجمعات والازدحام، كما ناشد الشباب بعدم النزول للسباحة فى مياه النيل تجنباً لوقوع حوادث غرق حماية لأرواحهم خاصة فى تلك المناسبات السعيدة.

وشدد اللواء أشرف عطية على ضرورة تكثيف أعمال النظافة العامة والتجميل بالشوارع والميادين والمناطق والأحياء السكنية ، وأيضاً داخل وخارج الحدائق العامة والمتنزهات وأماكن الرحلات الجماعية، مع إزالة الإشغالات ، ورفع أى مخلفات أو قمامة أولاً بأول من الصناديق والحاويات ، بجانب الاهتمام بدورات المياه العمومية ، ومراجعة أعمدة الإنارة بالشوارع ورفع كفاءتها بالطرق المؤدية للمناطق المحيطة بدور العبادة ، موجهاً إلى رفع كفاءة حديقة فريال وباقى الحدائق والمتنزهات العامة ، وخاصة المقاعد والبرجولات الخشبية واللافتات والبانرات والإنارة العامة ، وأيضاً تقليم الأشجار والقضاء على أى تشوهات بصرية.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة