شبورة ونشاط رياح وأتربة بطقس الأيام المقبلة.. الأرصاد: ارتفاع مؤقت بدرجات الحرارة

الخميس، 28 أبريل 2022 04:00 ص
شبورة ونشاط رياح وأتربة بطقس الأيام المقبلة.. الأرصاد: ارتفاع مؤقت بدرجات الحرارة جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة تناولت آخر تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، حيث تشهد البلاد أجواء حارة  مع ظهور شبورة فى الصباح الباكر وأتربة عالقة بالجو، وسط توقعات لهيئة الأرصاد الجوية بتعرض البلاد لارتفاع مؤقت فى درجات الحرارة يوم الجمعة المقبل لتصبح الأجواء شديدة الحرارة هذا اليوم، حيث تصل درجات الحرارة العظمى على القاهرة 37 درجة و40 درجة جنوب البلاد.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن آخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى استمرار الأجواء الحارة على كافة الأنحاء وثبات شبه نسبي في درجات الحرارة، حيث تتجاوز درجة الحرارة على القاهرة 30 درجة خلال فترة التنبؤ كما تصل إلى 37 درجة غدا الجمعة.

وتابعت هيئة الأرصاد: "تظل الظاهرة المؤثرة هي الشبورة المائية صباحا خاصة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية".

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن  حالة الطقس المتوقعة من اليوم حتى الأحد المقبل، حيث تشهد البلاد، طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وشمال الصعيد وجنوب سيناء، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

- الخميس 28 أبريل: (نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة)

- الجمعة 29 أبريل: (ارتفاع مؤقت فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا ، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.)

- السبت 30 أبريل: (نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة).

- الأحد 1 مايو: (نشاط رياح على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة