البحث عن شبيهة لـ كيت ميدلتون للمشاركة فى الموسم الجديد من The Crown

الجمعة، 29 أبريل 2022 06:17 م
البحث عن شبيهة لـ كيت ميدلتون للمشاركة فى الموسم الجديد من The Crown كيت ميدلتون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ القائمون على سلسلة "The Crown" التى تعرض على منصة نيتفلكس، فى البحث عن شبيهة لـ كيت ميدلتون دوقة كامبريدج لـ تشارك فى الموسم المقبل من العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

على أن يتم اختيار شبيهة كيت ميدلتون فى سن الـ19 عاما، حيث من المقرر أن تبدأ القصة منذ بداية الأمير ويليام دراسته الجامعية فى جامعة سانت أندروز في اسكتلندا، حيث التقى بزوجته المستقبلية كيت ميدلتون.

على أن يطرح الموسم الخامس من سلسلة The Crown فى نوفمبر من العام الجارى 2022، ولم تكشف الشبكة عن أى تفاصيل جديدة حول الموسم الجديد، وفقا لما نشره موقع variety.

وعلى جانب آخر، قام فريق عمل الجزء الخامس من مسلسل  The Crownبإعادة إنشاء اليخت الملكي البريطانى، كنسخة طبق الأصل من السفينة الشهيرة، من أجل تصوير أحداث المسلسل التي تدور حول العائلة المالكة، وحسب موقع الديلي ميل تمت إعادة بناء السطح العلوي للسفينة، الذي نقل أفراد العائلة المالكة إلى أكثر من 600 رحلة وارتباطات أجنبية خلال 43 عامًا في الخدمة ، كما كشفت الصور التي نشرت عن إعادة تشكيل مدخل قصر باكنجهام ، والباب الأمامي ، وأيضا شارع داونينج ستريت، هو أشهر شارع في قلب لندن بإنجلترا، يطل عليه منزل رئيس الوزراء، ومنزل وزير المالية.

وخرج اليخت الملكي من الخدمة في عام 1997 بحفل متحرك حضرته الملكة والأمير فيليب والأمير تشارلز، وهو الآن مرصوف بشكل دائم في Ocean Terminal في إدنبرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة