برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 29 أبريل: شعور بالأمان

الجمعة، 29 أبريل 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 29 أبريل: شعور بالأمان برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدى من الأبراج الترابية والتى تتميز بالقدرة على تحمل المسئولية، وقيادى بالفطرة، وعقلانى مادى، ويستطيع التكييف مع كل الظروف، وواثق بنفسه لأبعد الحدود، وجرىء ونشيط وشجاع، لكن متهور أحياناً.

برج الجدى فى حظك اليوم 29 أبريل

برج الجدى من الشخصيات الذكية، ويتسم بالغموض ولا يثق بأحد بسهولة ويميل فى الكثير من الأحيان بالجلوس بالأماكن الهادئة، ويستطيع ابتكار أفكار جيدة لمشاريع تجارية عديدة. 

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنان أحمد حاتم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحسن كبير على الصعيد المهنى نتيجة تراكمات من الخبرات التى تؤهله لأتمام أصعب الأعمال فى وقت قصير، ما يزيد من ثقته بنفسه وحماسه لأداء أعماله على أتم وجه.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تتلخص حالة الجدى العاطفية فى شعوره بالأمان، فهو حالياً فى مرحلة أمان عاطفى تمنحه القوة اللازمة للحفاظ على العلاقة من أى شوائب قد تحيط بها، مع مزيداً من السعادة الحالية التى تستمر لوقت بعيد.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن كبير على الصعيدان النفسى والعاطفى، مع ممارسته لبعض الأنشطة البدنية الروتينية والنفسية التى تساعده على تطوير ذاته بما يتلائم مع احتياجاته فى المستقبل.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة على الصعيد العام، يلزمها بعض الترتيب لكنها كافية فى الوقت الحالى، لذا ينبغى على الجدى التحلى بالمرونة لتغيير خطته فى أقرب وقت وألا يثق فى أحد حتى لا يصدم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة