برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 29 أبريل: رتب مواعيدك

الجمعة، 29 أبريل 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 29 أبريل: رتب مواعيدك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الأبراج النارية، والتى تتميز بمزاجية حادة، وطموح ونشيط ومثالى، ومتسرع فى اتخاذ القرارات، ومتهور، ومثالى ويعشق المرح، ونشيط لذلك يفضل ممارسة التمارين الرياضية.

برج الحمل في حظك اليوم 29 أبريل

برج الحمل من الشخصيات التى تمتاز بالصراحة والوضوح، محبوب من الجميع ويتميز بالثقة بالنفس، ولا يمكن التنبوء بردود أفعاله، وغامض أحياناً، ويعشق الحياة الأسرية.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

المرحلة الحالية مرحلة مرهقة بالنسبة للحمل، نتيجة طبيعية للأعمال المكلف بها في ذلك الوقت، ولكن ما يلبث في المستقبل القريب أن يستطيع ترتيب أولوياته بما يتناسق مع مهامه وتطلعاته المستقبلية.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تتسم هذه المرحلة بالتوتر قليلاً على الصعيد العاطفى نتيجة كم الضغوط وتفكير الحمل فى مستقبل العلاقة ونتائجها فى المستقبل، مع العمل على  تحسين الأوضاع المعيشية والعيش في رفاهية نسبية، ما يؤثر ذلك على العلاقة فى الوقت الحالى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

إرهاق على الصعيد البدنى والنفسى نتيجة كم الضغوط الحالية التى يشعر بها الحمل، لكن مع ترتيب المواعيد وإتمام المهام العالقة يصبح لدى الحمل الوقت الكاف للراحة والرياضة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة صعبة لكنها مرحلة مؤقتة، ما يلبث الحمل التعامل معها ما يساعده على النجاح لشعوره بالإصرار والنشاط الدائم، مع تحسن كبير على كل الأصعدة التى تحسن من حالته النفسية والمزاجية وتزيد من حكمته وإصراره وثقته بنفسه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة