برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 29 أبريل: كف عن العناد

الجمعة، 29 أبريل 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 29 أبريل: كف عن العناد برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج العذراء بالشجاعة والقدرة على تحمل المسئولية، والذكاء الذى يساعده فى التوصل لحلول مختلفة لمشاكله، كما يحرص على ترتيب وتنظيم كل شىء حوله.

برج العذراء فى حظك اليوم 29 أبريل

يميل مولود برج العذراء إلى العيش فى استقرار، كما يتميز بالصراحة والصدق عند التعامل مع الآخرين، كما يعشق عمله ويتقنه ويتميز بأناقته فى اختيار الملابس.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تعمل طوال الوقت على انتقاد من حولك من زملائك، وحاول أن توجه لهم النصائح بأسلوب أفضل من ذلك حتى ينصتون لك وفى نفس الوقت تحافظ على علاقتك الطيبة بهم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

إصرارك وعنادك قد يفسدان علاقتك بشريك حياتك فى الفترة المقبلة، لذلك عليك أن تحسن علاقتك به أكثر من أى وقت مضى حتى تشعران بالسعادة والاستقرار.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الطعام قبل النوم مباشرة حتى لا تصاب بالأرق وتستطيع الحصول على قسط كافٍ من النوم يساعدك على التركيز والانتباه فى اليوم التالى.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يحاول بكل الطرق إيجاد حلول مختلفة لمشاكله الحالية، حتى تتحسن حالته النفسية ويشعر براحة البال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة