ناجلسمان: أتمنى استمرار ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ

الجمعة، 29 أبريل 2022 02:35 م
ناجلسمان: أتمنى استمرار ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ ناجلسمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، انه يتمنى استمرار النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي رفقة الفريق البافاري خلال الفترة المقبلة، وسط تقارير تفيد بإقترابه من الرحيل.

وقالت تقارير إن روبرت ليفاندوفسكي بات قريبا من الرحيل عن النادي البافاري، حيث لم يتوصل لاتفاق مع النادي الألماني من أجل تجديد عقده، وتشير التقارير إلى أنه قريب من الانتقال إلى برشلونة.

وبسؤال ناجلسمان عن البولندي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ماينز غدا قال: "من الجيد أن يكون لديك تخطيط آمن، أود أن نتوصل إلى اتفاق، سأكررها مرة أخرى، أود مواصلة العمل معه".

أضاف: " توماس مولر لا يزال مريضًا، هو لا يعاني من كورونا، لكنه لن يسافر إلى ماينز لمباراة الغد، سنمنح بعض اللاعبين فرصة للبدء، ويمكنني أن أكشف أن تشوبو موتينج سيشارك في التشكيل، كان لديه كورونا وكأس الأمم الأفريقية إنه ،يستحق ذلك".

تابع: " لدي الكثير من التبادل مع حميديتش و ماركو نيبي بصرف النظر عن ذلك ، لدي بعض المواضيع التي أعمل بها من خلالي ، بشكل أساسي حول ملفات التعريف الوظيفية. وإلا فإن الحياة اليومية طبيعي نسبيًا".

وعن مباراة ليفربول وفياريال في نصف نهائي دوري الأبطال علق: "ربما كنا بحاجة أيضًا إلى بداية مثل ليفربول. تعامل ليفربول مع الهجمات المرتدة بشكل جيد جداً. لدي فضول لمعرفة كيف ستكون مباراة الأياب".

يذكر أن بايرن ميونخ حسم مسابقة الدوري الألماني من الجولة الماضية للموسم العاشر على التوالي.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة