برج الثور.. حظك اليوم السبت 30 أبريل: ركز فى عملك

السبت، 30 أبريل 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 30 أبريل: ركز فى عملك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه عقلانى وذكى يحب التفكير، ما يجعله ينجح فى حياته بشكل كبير وواضح، ولديه الإرادة والعزيمة لتحقيق أهدافه.  

برج الثور فى حظك اليوم 30 أبريل 

مولود برج الثور يتمتع بأنه يمكن الاعتماد عليه فى كل الظروف بدون أن يتردد فى مساعدة من حوله، ويحب الراحة، وهو شخصية هادئة جداً، وأنطوائى بدرجة كبيرة. 

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الفنان نور الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تضطر خلال عملك إلى الاحتكاك بزملائك، فحاول أن تعمل بهدوء أعصاب ولا تتهور، واجعل تركيزك منصب على خطط عملك فقط، لتحقق ما تريده فى أقل وقت.

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك أن تحل أى مشكلة بينك وبين شريك الحياة، تجاوز عن الأمر، وتحدث معه عن ما فى مكنون قلبك لتصل لحل معه، واحتويه، لتنجح علاقتك معه، وتعيش بسعادة وحب وتفاهم طوال العمر.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

مارس الرياضة التى تفضلها، بانتظام ولا تتركها لأنها مفيدة لصحتك، ولجسدك ليكون رشيقا ورياضيا، ما يزيد من الثقة بنفسك، وتناول الأكل الصحي ولا تضعف أمام مغريات الأكل الدسم الشهى.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك حين تتخذ أى قرار أن تعتمد على عقلك فقط، بعد تفكير طويل، حتى لا تندم على أى قرار تتخذه، وابتعد عن من تشك ناحيته بعدم الأمان والمصداقية، واقطع علاقتك به، أنت لا تعلم ما الذى قد يدبره لك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة