دوري أبطال أوروبا.. ليفاندوفسكي : نجحنا فى بث الرعب أمام منافسينا عام 2020

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 03:30 م
دوري أبطال أوروبا.. ليفاندوفسكي : نجحنا فى بث الرعب أمام منافسينا عام 2020 ليفاندوفسكي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث روبيرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونيخ  للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن مشاركاته في بطولة دوري أبطال اوروبا بمناسبة تخطيه 100 مباراة في دوري أبطال أوروبا : " فخور بوصولي إلى أكثر من 100 مباراة في دوري الأبطال ، وسجلت أكثر من 80 هدفا، هذا يعني الكثير بالنسبة لي أشعر بأن كل مباراة تكون خاصة جدا، لأن الجميع حول الحالم يشاهد تلك البطولة وهذا يجعلني فخورا جدا".
 
وأضاف في تصريحاته عن مشاركاته في دوري ابطال اوروبا " في باديء الأمر شعرت ببعض خيبة الأمل لأن نشيد البطولة لم يكن صوته مرتفعا على أرض الملعب مثل التلفزيون،وكان هدفي الاول والاخير الانضمام إلى نادي بايرن ميونيخ ".

ويصطدم فياريال الاسباني بنظيره بايرن ميونخ الألماني، غدا ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022 والتي ستكون واحدة من المواجهات النارية لما يتمتع به الفريقين من إمكانات فنية كبيرة.

 
وأردف " لم يكن الفوز بكل شيء في 2020 سهلا  ، وبسبب كرة القدم  المختلفة التي قدمناها  كل المنافسين كانوا يشعرون بالخوف قبل مواجهتنا وفزنا بكل مبارياتنا في دوري أبطال أوروبا لقد كان أمرا تاريخيا، لم يحدث من قبل أن فاز أي فريق بجميع مبارياته بداية من دور المجموعات ولكننا فعلناها".
 
وأتم "الأمر لم يكن فقط فوزنا بالمباريات ولكن الأمر الخارق كان كيفية فوزنا بها، في دور المجموعات فزنا على توتنام 7-2، وفي ربع النهائي فزنا على برشلونة 8-2 وفي قبل النهائي أيضا فزنا على ليون 3-0".
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة