ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" خدمات طبية مجانية لــ8 آلاف مواطن خلال مارس

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 11:58 ص
ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" خدمات طبية مجانية لــ8 آلاف مواطن خلال مارس حياة كريمة
سوهاج: محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية الصحة والسكان في سوهاج، عن تقديم الخدمات الطبية العلاجية المجانية بعدد من قري المحافظة من خلال المبادرة الرئاسية حياة كريمة حيث تم توقيع الكشف الطبي على أكثر من 8237 مواطن، وتم تقديم الخدمات الطبية العلاجية والأدوية للمستهدفين جميعا بالمجان.
 
وأشارت مديرية الصحة خلال بيان صحفى لها إلى أن القرى المستهدفة بالقوافل الطبيبة العلاجية المجانية ضمن مبادرة حياة كريمة هي قري الكشح و ابار الملك وبيت علام و كوم اشكيلو ومشروع غرب طهطا ونزة الحاجر والدوير وأم دومة والحردانة" من خلال 9 قوافل طبية مجانية استهدفت القري الأكثر احتياجا لتلك الخدمات خلال شهر مارس 2022.
 
ومن جانبها أشارت الدكتورة سحر عواجه مدير إدارة القوافل الطبية أن القوافل الطبية تضم كافه التخصصات الطبية  من "الباطنة و الأطفال وأنف وأذن وعظام وجراحه والرمد والأسنان والقلب والجلدية ونساء وولادة وتنظيم الأسرة"، بجانب خدمات الأشعة والتحاليل الطبية وبالإضافة إلى صيدلية تتوافر بها كافة الأدوية، وأشارت أنه تم تحويل الحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات الحكومية  وأن جميع الخدمات المقدمة بتلك القوافل مجانا.
 
تاتى هذه القوافل الطبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياه كريمة " وذلك من اهدافها التخفيف عن كاهل المواطن الأكثر احتياجا بالريف و المصرى.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة