برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 6 أبريل: تقدم واضح

الأربعاء، 06 أبريل 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 6 أبريل: تقدم واضح برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت من الأبراج الحساسة العاطفية لأبعد الحدود، حالمة وخيالية وتتميز بالإبداع الخلاق أيضاً كريم لحد البذخ، اعتباراته الأولى للعاطفة وليس العقل، كسول أحياناً لكنه نشط عقلياً من جهة الإبداع.

برج الحوت فى حظك اليوم 6 أبريل

على الرغم من سلبيات شخصية برج الحوت إلا أنه إيجابى من ناحية النشاط العقلى الفائق، الذى يحتاج لتوجيه جيد لقدراتها الذهنية، لتمتعه بالتفرد والحس الفائق لمشاعر الآخرين.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

تقدم واضح وملموس على الصعيد المهنى نتيجة تكوين الحوت شبكة علاقات تسمح له بالتعامل مع مختلف الشخصيات بدبلوماسية تامة، لكن أحياناً ما يغلب الجانب العاطفى لذا يجب التنبه له بقدر الإمكان مستقبلاً.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

استقرار على الصعيد العاطفى يزداد تحسنه مع مرور الوقت لقدرة الحوت على الاستماع والإحساس بالآخرين ممن حوله، لكن أحياناً ما يفتقر إلى الجانب الإجرائى المادى الفعال الذى هو أساس المشكلات البسيطة التى تطرأ حالاً ولها امتداد مستقبلاً.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن بسيط نتيجة اهتمام الحوت فى الآونة الأخيرة بالنشاط الجسدى والحركة الدائمة والنشاط، لكن ينبغى العمل على الجانب الذهنى فى ترتيب الأولويات مع وجود وقت كاف للراحة الذهنة وتصفيته مما يعلق به من خلال الواقع.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ينتظر الحوت مستقبلا مبهرا إذا استمر على سياق التطوير الذاتى والمساهمة فى إبراز الجانب العاطفى الحساس مع التوسط ما بين العقلانية والحساسية المفرطه، ما يضعه فى مكانة أفضل فى أسرع وقت ممكن.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة