برج الثور.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: تحلى بالهدوء

الخميس، 07 أبريل 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: تحلى بالهدوء برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية فهو شخص رومانسى وحنون وودود وهادئ الطبع، ويمتلك صفات تجعله مقربا من قلوب المقربين منه، كما يعتبر شخصا مثقفا ويجيد التعامل مع الآخرين.

برج الثور فى حظك اليوم 7 أبريل

يمتاز مولود برج الثور بأنه يمتلك قلبا أبيض، لا يجيد الكذب ويسامح من أساء إليه، فهو بطبعه مهذب وذكى ومثقف، كما يتسم بصبره الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب. 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور وحظك اليوم على الصعيد المهنى

ابتعد عن العصبية وحاول أن تتحلى بالهدوء خلال تواجدك فى فترات العمل، وابتعد أيضاً عن أى توتر خلال الفترات المقبلة حتى تحافظ على مكانتك فى العمل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حافظ على علاقتك بشريك حياتك خلال الفترات الحالية وحاول ألا تجعل بينكما خلافا، وعليك أن تهتم وتحتوى الشريك وتتبادل معه الهدايا، لأن هذا يساعدك  استمرار واستقرار العلاقة بشكل أفضل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناول الفواكه والخضروات والحفاظ على تناول وجبات صحية خالية من الدهون يساعد مولود برج الثور على الشعور بالتحسن التام والعافية، كما عليه أن يبتعد عن ممارسة العادات غير الصحية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور أن يستعد لوجود تغيرات إيجابية فى حياته، ويحاول أن يفكر فى تجديد علاقاته بالمحيطين به، وأيضاً يحاول أن يحافظ على صحته ويفكر بطريقة إيجابية فى حياته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة